Sunday 17 December 2017

كيانا دانيال الفوركس المخططات


في الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق أخبار فلاش اقتباس ملخص اقتباس الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، وسوف تنطبق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا تفضيل أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار السوق والبيانات التي تتوقع أن تتوقعها منا. التحديث مع كيانا دانيال، الرئيس التنفيذي لشركة إنفستديفا كيانا دانيال، مؤسس إنفستديفا. هو الحائز على جائزة الإنسانية والتلفزيون شخصية. كتابها الأخير، دليل الاستثمار ديفاس لكسب المال في الفوركس من قبل ماكجرو هيل يحتوي ليس فقط المشورة بشأن تجارة الفوركس ولكن يحكي قصة امرأة ولدت في إيران وانتهى الأمر تكريس حياتها لتمكين الأقليات، وخاصة النساء في الذكور الصناعات المهيمنة. استقرت فوريكس فوريكس مع كيانا الذي استغرق طوعا الوقت من جدول أعمالها المزدحم للإجابة على بعض الأسئلة لدينا: كيانا، ذهبت من دراسة الهندسة الكهربائية في عدة بلدان لتصبح معلق الأخبار على التلفزيون الياباني. كيف تطور هذا إلى مهنة تجارية وما جعلك تصبح مهتمة في الأسواق المالية حصلت على منحة دراسية من الحكومة اليابانية لدراسة إي في اليابان وعاش هناك لمدة سبع سنوات. لقد أصبحت بالفعل المعلق على التلفزيون الوطني الياباني بينما كنت أدرس إي في طوكيو، واستمر هناك بعد التخرج. كانت أمي اليابانية متداولا في الفوركس وحصلت على اهتمامي في الفوركس. خلال تحطم عام 2008 في الولايات المتحدة ساعدتني فتح حساب فوركس، وتبادل الين مقابل الدولار الأمريكي الساقط، وأنا جعلت 1000،000 in في شهر واحد. عندما فقدت 10000،000 ين إلى مدير المال، أدركت أنني بحاجة إلى تثقيف نفسي أبعد من ذلك وانتقل إلى نيويورك لمعرفة المزيد عن التداول. عندما اكتشفت أن ما يقرب من 98 من التجار من الرجال، ومعظمهم من فقدان المال. لماذا قررت أن تتخصص في الفوركس، بدلا من الأسهم أو الأدوات المالية الأخرى لقد وجدت العديد من المزايا لتداول الفوركس بدلا من الأسهم التجارية. أولا وقبل كل شيء هو حقيقة أن هناك فقط 7 العملات الرئيسية التي لا بد لي من التركيز على بدلا من الآلاف من الأسهم. تمكنني من قضاء المزيد من الوقت في تحليل استراتيجية التداول كعارض للبحث عن الأسهم الصحيحة للتداول. سبب آخر هو طبيعة التداول الفوركس على مدار الساعة. لا يوجد جرس فتح أو إغلاق. يمكنني التجارة في منتصف الليل، أو أي وقت آخر اخترت، من أينما كنت في العالم. هذا هو جاذبية خاصة بالنسبة لي لأنه يتيح لي أن تكون مرنة وتفعل أشياء أخرى على الجانب، أي تشغيل شركة التعليم أرى المؤشرات المفضلة لديك هي إيشيموكو ومؤشر القوة النسبية. ما الذي تريده على وجه الخصوص عنهم أنا بالتأكيد استخدام هذين المؤشرين في كثير من الأحيان، والسبب (وخاصة بالنسبة إيشيموكو) هو مجموعة متنوعة من المتوسطات المتحركة أحصل من خلال النقر على واحد فقط المتوسط ​​المتحرك. المتوسطات المتحركة، بما في ذلك ماسد، بولينجر باند الخ عموما تتطلب أساليب مماثلة للتحليل وأنه هو فقط مسألة الألفة والراحة عندما يتعلق الأمر بتحديد أي منها للاستخدام. ومع ذلك، عندما أحصل على إشارات مختلطة من إيشيموكو أو رسي، أنا بالتأكيد توسيع إلى أدوات أخرى. وفي الوقت نفسه، من المهم أن نتذكر أن هذه كلها مؤشرات فقط، وأنا دائما إضافتها إلى وسائل أخرى للتحليل الفني مثل أنماط الرسم البياني الشمعدان، موجات إليوت وكذلك فيبوناتشي التصحيحات. هذه أيضا، ينبغي أن يكون مدعوما من قبل التحليل الأساسي ومعتقدات السوق. يمكنك التركيز على التداول البديل عبر تداول الصفقات أو أنماط سلخ فروة الرأس. هل هذا لأنه أسهل بالنسبة لمعظم الناس هل تشعر أنه يمكن الحصول على مكافآت أكبر من خلال الحفاظ على الأرباح الجزئية على الأقل لعدة أسابيع أو أشهر أو هو سلالة من عقد ذلك طويلا من الصعب جدا بالنسبة لمعظم السبب الرئيسي أنا عقد الصفقات على مدى يوم يعود إلى نوع التاجر أنا. لا أستطيع ولا أريد أن يكون لصقها على المخططات على مدار اليوم، وتجد أنه يعطيني وقتا أقل لإجراء تحليل دقيق. وقد ثبت ذلك في الواقع أن تكون أكثر ربحية بالنسبة لي، لأنها تمكنني ليس فقط من التجارة مع الثقة، ولكن أيضا لتجنب اتخاذ قرار التداول العاطفي فقط لإثبات نفسي الحق بعد فقدان الصفقات أو على الثقة بعد الفوز الصفقات. ومن المعروف أن واحدا من الأهداف الرئيسية حياتك المهنية هو تمكين الأقليات. كيف كتابك، الاستثمار المغنيات دليل لكسب المال في الفوركس تصل نحو تحقيق هذا الهدف في الصناعة المالية، والنساء هي بالتأكيد أقلية. وأعتقد أنه لا يوجد أي كتاب تعليمي آخر يتحدث مباشرة إلى النساء، وذلك باستخدام المقاييس الأنثوية وتجنب المفردات في وول ستريت التي غالبا ما تجعل فكر التداول التخويف للمبتدئين. وقد كان الكتاب بالتأكيد نجاحا في هذا الهدف نفسه، كما اكتسبت الطلاب الموالين الذين حصلوا على عرض التداول من كتابي، وقد تم كسب المال منذ ذلك الحين، تحت قيادتي المستمرة. العيش في نيويورك، محور الاستثمار يجب أن تكون مرهقة وتنافسية. هل تجد أن يجري في وسط كل شيء هو أصل أو عيب العيش في نيويورك هو أفضل شيء قد حدث لي من أي وقت مضى الفرص لا حصر لها والقدرة التنافسية يجعلني أريد أن تنمو أكثر من ذلك. وفيما يتعلق بتداول الفوركس، فهو أكبر بكثير من مدينة نيويورك، وهو سوق عالمي وعميق حقيقي لا يتطلب حقا أن يكون في مدينة معينة. ولكن منذ معظم التجار والناس الذين هم على دراية بمفهوم التداول وتريد أن تتعلم عن ذلك تقع في نيويورك، وظيفتي هي لنشر الكلمة إلى مدن أخرى، وإلى الناس الذين يمكن أن تستفيد كثيرا من التداول من الراحة من الصفحة الرئيسية. لقد ولدت في إيران للوالدين اليهود. وهذا يجعلك أقلية ثلاث مرات. كيف تمكنت من تجاوز حدود الأقليات لدي كلمة واحدة بالنسبة لك: التكيف. منذ الطفولة، كان علي دائما أن أكيف نفسي إلى بيئات مختلفة. ارتداء الحجاب في البلاد الإسلامية، طاعة القواعد الإسلامية في المدرسة والحفاظ على التقاليد اليهودية في المنزل. يجري في اليابان والفتاة الوحيدة والأجنبي الوحيد في فئتي، كان هناك مستوى جديد كليا من التكيف. هذه كلها أعدت لي أكبر تكيف بلدي من كل شيء، ليصبح الرقم الإناث في صناعة تداول العملات الأجنبية. في مقابلة كنن، قلت أن نعتقد أن النساء الآسيويات جعل أفضل المستثمرين. لماذا تعتقد أن السبب وراء ذلك يعود فقط إلى الاختلافات الثقافية. والنساء الآسيويات مسؤولات عموما عن دخل الأسرة المعيشية. وظيفة مان هو جلب المال والمرأة تدير ذلك. وقد أعطاهم ذلك الثقة والحرية في التجارة من الداخل وأن يصبحوا جيدين جدا في ذلك أيضا. النساء بشكل عام ثبت علميا أن المستثمرين أفضل من نظرائهم الذكور بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب، وهي عدم وجود هرمون التستوستيرون، ويجري أكثر تعليما وأكثر نفوذ المخاطر. هدفي هو جلب هذه الثقافة إلى الولايات المتحدة أيضا. حاليا معظم طلابي هم الأمهات الوحيدات التي بدأت أخيرا لتحقيق قدرتها الطبيعية في إدارة الأموال. إم العمل على إضافة المزيد من النساء في مجتمعنا. على إنفستديفا كنت تقدم دورة على الانترنت 6 خطوات لتجار المبتدئين. ما مدى نجاح هذه الدورة بالنسبة لك وللأشخاص الذين وقعوا لقد كانت هذه رحلة غير عادية ومجزية بالنسبة لي. لدينا طلاب من جميع أنحاء العالم، من أمريكا الشمالية، إلى أستراليا والشرق الأوسط. الطلاب الذين كانوا تحت توجيهي المباشر والمستمر كان كل مربحة على مر السنين بمتوسط ​​72 الصفقات الفوز عد أولئك الذين تبادلوا محافظهم التجارية معي. ما هي المستويات التي توصي بأخذ الأرباح هذا سؤال واسع جدا ويعتمد على تحليل محدث لأداة التداول. هل تستخدم أي بيانات إحصائية في برامجك لإثبات الأشخاص الذين يمكنهم كسب المال تداول الفوركس نحن نعمل على تطوير نظام لكنه غير متوفر حتى الآن. حول سينا ​​كورين سينا ​​قضى سنوات عديدة في الخدمات المالية وعلى وول ستريت. اليوم، تنفق معظم وقتها في الكتابة والتحرير ونشرت عدة كتب. هي أم 5 وجدته الكثيرين. آخر الملاحة

No comments:

Post a Comment