Thursday 7 December 2017

كيت بيلخايات الفوركس


ستراتجيس بيلخايات (تيمر، كتا، فاجي ديليوت) Qu8217est-سي كيو سيلا سيغنيفي. توت d8217abord سيت أنسور s8217appelle بلخايات غامضة إليوت. بور بلوس d8217information سور ليس فاغوز d8217Eliott. سيت كونسيستور إست كومبوس دي بول جون، روز، أورانج إت أبارات a ديفرينت مومنت دو غرافيك إت بيوفنت سوفنت تشانجر d8217emplacement إن فونكتيون ديس إمبولزيونس دو مارش. لا بول بول سيغنيفي qu8217il y a 80 دي تشانس qu8217il إست أون ريتورنيمنت دي بيندانس، لا بول أورانج إت روز برديتس qu8217il y هورا ديكتيوناري دي l8217volution دو مارش أو نيفياو دي لا تندانس إن كور. ميس سي فوس ريماركيز أتنتيفيمنت سور لي غرافيك لا بول روز a ون كوركتيون بلوس أو موينز إمبورتانت كيو سيل d8217orange. سيبندانت كيو سيغنيفي صب موي l8217apparition d8217une بول دي كوليور روز. سيلا كونفيرم بور موي كيو لي مارشر إست بيسير إت ليس فيندورس أونت ون مين مايس سور لي مارش مين دونك فونت بيسر لي بريكس. ميس دي مانير غنريل سيلا سيغنيفي qu8217il هورا ديكتيوناري دو مارش إت كيو l8217espace تيمبورل كوي أبارنت أو فندور فا تشانجر دي مين كوم سي لي مارش أفيت دج ون الطريق دج التتبع سور ليكل لي بريكس دويت سي ريتروفر ون هيور دون. A سيت إنستانت، ما كيستيون إست دي سافوير كويل مومنت ليس فيندورس فونت-إلس بيردر أو باسر لا مين أو أشيتر. سي فوس تري كابابل دي سافوير كيل هيور إت كيل بريكس سيت إمبولزيون تيمبوريل فا بريندر فين. ألورس فوس رينكونترر لي مارشر إت فوس بوريز غاغنر سور سيت بوسيتيون إت مم بريندر ون بوسيتيون إنفيرز أو بون مومنت دونك فوس إكسكتيز لي مارش سور جينر دي سيتواتيون. j8217utilise بلخايات تيمر (بلخايات تيمر إست بريمير إنيتيور كوي كويست دي كوليور فيرت إت روج) بور مي دونر ون ليميت أو دفينير لي مومنت إت لي ليو o جي دويس فيرمر ما بوسيتيون سيلون موي لي روج n8217est باس سينونيم دي بيس كوم أوسي بور لي فيرت كار بور كيو لا كورب دي بلخايات تيمر ديفيان روج سي إيلي إست فيرت إيل فوت qu8217 إيل إست ون بيس أوبارافانت سيلا سيغنيفي qu8217il فوت كيو لا تندانس إست دي جي كومينسر. جي فيرم ما بوسيتيون لورس كيو لا كورب فيرت توش لي بليو بور فير بلوس سور بارس كيو أفيك لي فوريكس رين n8217est سينتر a 100 c8217est كوم لا في في توجورس إمبريفيسيبل. لي ديوكسيم كونفيرتور إست بلخايات تيمينغ (كوي إست دي كوليور فيرت، جون إت أورانج) سيت إندورس مي بيرميت دي فوار ليس زونيس دي سورفنت إت سور أشاتس، إيل إست فيرت ألورس نوس سومز دانز ون تندانس d8217achat لورسك لا كورب أتينت لي نيفياو دي 70، نوس سومس إن سو راشات، لورسك أتينت لا نيفياو دي 30 نوس سومس إن سورفنت. سيت كونفيرزاتيونر أو ديوكس بريمير (غامينغ d8217Eliott كوي دوني ليس بولز إن كوليورس إت تريمر) كونفيرم لا تندانس بيسير كوم فوس لي فويز إيلي إست دي كوليور جون إت إيلي تيند في لا لا سورفنت، إن رغل غنرال لا بول روز تين توجورس لا لا سور فينت . لي ديرنير كونتينور ماني فلو إندكس إست كونسيستور كوي فوس بيرميت دي فوار أوسي لي نيفياو دي سور فينت، إيل فوس بيرميترا دي فوار سي سيت إمبولزيون بييسير a توجورس لا فورس بور بريندر ون بوسيتيون أو لا fermer. Thread: بيلخايات سيستيم المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيانيديز للأسف لا يوجد مؤشر كوتغوج تيمفراميكوت لمنصة التداول الخاصة بي (محطة التداول ماركيتسكوب) لذلك كان علي أن ألقي على مؤشر آخر مماثل يستخدم كوغ للإشارة إلى هذه عمليات الانتقال المتطرفة. يبدو وكأنه يعطي إشارات حتى في وقت سابق، ولكن إل الاحتفاظ اختبار للتأكد. لا تزال هذه التجارة تعمل بشكل جيد حتى الآن التعديل الأخير تم بواسطة babnz48 07-04-2012 في 06:44 آم. جدا إنتيرستينغ الموضوع. أنا باستخدام هذا النظام لبضعة أشهر. مع النجاح. ومع الخسائر. لول ربما يمكنني مشاركة تجربتي لتحسين هذه الاستراتيجية. لذلك، السيد بيلخايات هي واحدة من تاجر فاموست في العالم. هو مغربي. وجميع تفسيراته باللغة الفرنسية. نأمل بالنسبة لي أنا الفرنسية حتى أفهم جيدا كل أشرطة الفيديو تعليمه. لول باسيكالي، وقال انه لم يبنى كوت كوت النظام لأنه يستخدم بعض المؤشرات الموجودة وبعض الأعمال القديمة من أشخاص آخرين. ومع ذلك، فإنه سعى لجمع كل هذا في ما يسميه كوت مجموعة بيلخايات. وقام بعمل عظيم حقا. وقال انه كان مصدق جدا بسبب نهجه الجديد حقا من التداول. وأيضا لأن المؤشرات تعيد صياغتها (معظمها). ولكن الحقيقة هي أنه يستخدم هذه الاستراتيجية بالنجاح وأثبت ذلك مع الكثير من الأمثلة الحية. ويشمل كوتاكيت بيلخايات 8 مؤشرات. لقد أرفقت جميع مؤشرات المجموعة لأنها مجانية. حذار من بعض المواقع التي أقول لك أنها تمثل السيد بلخايات. كل عملية احتيال. السيد بيلخايات أبدا تباع أي مؤشرات. ويستند هذا الأسلوب على مركز الثقل. عندما يذهب السعر بعيدا عن ذلك، فإنه سيعود إلى الخط الأزرق. وفقا لبلخايات مر، علينا أن نحدد ما إذا كان مركز الجاذبية كوتولس السعر أو إذا كان الثمن الذي هو سحب مركز الثقل. ليس من السهل بالنسبة لي لتحديد. لول هناك قواعد أخرى للنظر فيها. مثل احتمال سيمتري. الخ وسوف أحاول أن أشرح هذا لك إذا كنت تريد. والإطار الزمني أفضل H1. H4 واليومية. لأنه مع تلك الأطر الزمنية، وإعادة طلاء أبطأ من السعر. وبالتالي فإن الاحتمالية لتكون على حق أعلى. كما أنه يعمل على 30mn. كرياجوني، وظيفة لطيفة حقا، لأن السيد بلخايات لم يتحدث عن استخدام الاختلاف كما تفعل. يبدو أن تأكيدا كبيرا للدخول حتى أوقف الآن. إذا كنت تريد أن أعطيك تفسيرات لكل مؤشر لأن لدي وثائق صغيرة بالنسبة لهم. ولكن باللغة الفرنسية فقط. أنا اتبع هذا الموضوع.

No comments:

Post a Comment